إعلان في الرئيسية

القائمة الثانية

أخبار عاجلة

إعلان أعلي المقال

جمال

وصفات لتفتيح البشرة بمكونات طبيعية


تحلم جميع النساء ييشرة مشرقة فاتحة خالية من التصبغات فتتجه الي الكريمات الكميائية والتي دائما ما تكون مضرة وتترك عيوب كثيرة علي البشرة تحتاج بعضها الي علاج سنوات ولذلك نقدم لكي اليوم وصفات لتفتيح البشرة بمكونات طبيعية دون مشاكل مستقبلية  .   

تفتيح البشرة,وصفات لتفتيح البشرة,العناية بالبشرة,تبييض البشرة,وصفة لتفتيح البشرة,تفتيح البشرة السمراء,البشرة,وصفات طبيعية,وصفات,خلطات للوجه,تقشير البشرة,تفتيح البشرة بسرعة,تفتيح البشرة الدهنية,وصفات طبيعية لتفتيح البشرة,تبيض الوجه

1- الليمون 

فيتامين C هو أحد المكونات الرئيسية الموجودة في الليمون ويعتبر مادة طبيعية مضادة للبقع الداكنة مما يساعد هذا في القضاء على أي بقع وعيوب في الوجه . 
عليكي فقط احضار الليمون بالاضافة الي قطعة من القطن ثم قومي بتصفية عصير الليمون في اناء ثم ضعي قطعة القطن في الاناء ثم ضعيها علي وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء ، واستخدمي ذلك مرتين اسبوعيا .             عليكي قبل استخدام الوصفة أن تضعي نقاط من الليمون علي بشرتك لاختبار ما اذا كانت بشرتك تتحمله أم قد يسبب تهيج ، كما يجب عليكي وضع واقي للشمس عند التعض للشمس .
2- العسل 
العسل يحتوي علي مكونات طبيعية والتي تساعد في معالجة البقع الداكنة الموجودة علي بشرتك ، كما يقلل من ظهور هذه البقع مجددا.
احضري ملعقة عسل ثم ضعي عليها بعض نقاط الليمون ثم اخلطي المكون جيدا وضعيه علي وجهك ثم اشطفي وجهك بالماء ، استخدمي ذلك مرتين اسبوعيا . 
عليكي عمل اختبار الليمون علي البشرة قبل استخدام الوصفة . 
3- الصبار 
يحتوي ماء ( جل )  الصبار علي مركبات تقلل من انتاج الميلانيين في الوجه مما يؤدي الي نضارة  وتفتيح للبشرة في مدة قليلة .  كل ما عليكي تقطيع الصبار واخذ الجل منه  ثم اضافة ملعقة سكربني صغيرة عليه ويخلط المكون جيدا ثم ضعيه علي وجهك ثم اغسليه جيدا بالماء ، استخدمي ذلك مرتين اسبوعيا .   
4- الكركم 
يحتوي الكركم علي مادة الكركمين والتي تمنع من ظهور علامات الشيوخة علي الجلد كما يعطي البشرة بريقا ولمعانا ونضارة طبيعيعة .
عليكي احضار ملعقة صغيرة من الصبار وملعقة صغيرة من العسل وزبادي ثم خلط المكون جيدا ثم ضعيه علي البشرة حتي يجف ثم اغسليه بالماء الفاتر ، استخدمي ذلك لمرة واحده اسبوعيا .
5- الخيار 
الخيار يحتوي علي مركبات تقلل من انناج الميلانين مما يؤدي الي القضاء علي البقع الداكنة .
عليكي اخضار شريحة خيار ومزجها مع جل الصبار ثم يوضع الخليط علي الوجه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء ، استخدمي هذا الخليط لمدة مرة واحدة أسبوعيا .
6- قشر البرتقال 
يحتوي قشر البرتقال علي مواد فعالة في تفتيح البشرة واضفاء نضارة طبيعيه عليها .
عليكي احضار ملعقة من قشر البرتقال واضافتها الي ملعقة صغيرة من العسل ثم اخلطي المكون جيدا ثم ضعيه علي الوجه واتركيه حتي يجف ثم اغسليه جيدا بالماء ، واستخدمي ذلك مرتين اسبوعيا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *