إعلان في الرئيسية

القائمة الثانية

أخبار عاجلة

إعلان أعلي المقال

معلومات عامة

الأنثي في نظر الرجل ؟ سؤال وجواب - اعرف دلوقتي - مجلة انثي

الأنثي في نظر الرجل ؟ سؤال وجواب !

الأنثي في نظر الرجل ؟ سؤال وجواب !

























وفاء الزوجة لزوجها , الثقة , ثقة الزوجين , أكرام أهل الزوج

مفهوم الأنثي في نظر الرجل 

* توفير الدعم : هو أن ينتظر الرجل الدعم من زوجتة , بعد عودتة من المنزل من العمل , كما يحتاج للدعم حتي يبقي في حالة ترقب ويقظة للدفاع عن مكتسباتة , ويجب أن تتجنب زوجتة توجيه الكلمات المحبطة له , أو تحجيمة أمام الأخرين 

الوفاء للرجل 

هو تقديم المراءة الحب والعاطفة للرجل , ويترجم هذا الحب من خلال وفائها وولائها له , وأنها ستظهر له دائما بأنها ستقف جانبة في كل الظروف  .

المحافظة علي الوصال 

هو التقرب الجسدي بين الزوجين الذي يشكل حاجة طبيعية , ومن المهم أن تقدرها المراءة ولا تسئ فهمها , فحاجة الرجل الجسدية تدل علي المحبة والمودة .

الثقة بقرارات الرجل 

تسعي المراءة بطبيعتها لتقديم النصيحة والمساعدة والمشاورة بدافع الحب , ولكن قد يسبب ذالك للرجل الشعور بعدم ثقة المراءة بقرارته أو قدرتة علي التصرف بشكل صحيح , لذالك يجب علي المراءة أن تقدم المشورة ولكن مع تجنب أيذاء مشاعر الرجل . 

فهم صمت الرجل 

يختلف الرجال عن النساء في التعامل , مع ضغوطات الحياة , فعندما تتحدث المراءة عما يزعجها , يفضل الرجل اللجوء الي الصمت والتفكير المنعزل , فتعتقد أنه لا يرغب بمشاركتها همومها , أو لا يريد التكلم معها , ويجب علي المراءة أن تقدر أختلاف شخصية الرجل عنها , حتي يقدر لها عزلتة وصمتة . 

أكرام أهل الرجل 

فالمراءة الذكية هي التي تحاول أن ترضي أهل زوجها وتكسبهم , حتي تكسب قلب زوجها , فأكرام أهله يكون من أكرامة 


الأن مفهوم الأنوثة 

* يرتبط مفهوم الأنوثة العميق والقوي بشخصية المراءة وعطائها , ولكن يكتفي المجتمع بربط الأنوثة , بالمظهر الخارجي والجاذبية للرجل , وقد تلتصق بمفهوم الأنوثة بعض الأفكار التي كانت تتعلق بالأنثي قديما , ولا تزال تكون موجودة الي الأن , فبعض المجتمعات الفقيرة فكريا , فيلحق بالأنوثة معاني الضعف , والنقص , والحاجة , و أحيانا العار , أما المعني الحقيقي للأنوثة , فهو أنعكاس طاقات المراءة من داخلها لتحيط بمن حولها , وتشمل هذة الطاقات الحنان , والألهام , والتنوير , والأحتواء ,, كما تمثل الأنوثة أنعكاسا علي شخصية الأنثي , فتكون رقيقة لكن دون ضعف , وتمتلك روح الأبداع والجمال , كما أنها تصنع الفرح والحب . 


https://www.superontha.com/2019/05/40-l.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *