إعلان في الرئيسية

القائمة الثانية

أخبار عاجلة

إعلان أعلي المقال

معلومات عامة

كيف تعزز ثقتك بنفسك ورفعها لأعلي درجات الثقة l مجلة سوبر انثي

كيف تزيد ثقتك بنفسك لأبعد الحدود - مجلة سوبر انثي 

من هنا سوف تتعرف علي زيادة ثقتك وتعزيز روحك المعنوية ! 

تعزيز ثقتك بنفسك 















* جميعنا يبحث عن ذيادة الثقة بالنفس والشجاعة وعدم الخوف ولاكن لم يتم حل هذة المشكلة , الأن سوف أتي لكم بالحل أن شاء الله 

حافظ علي مظهرك 

* ان مظهر الأنسان يزيد كثيرا من ثقته من نفسة , حافظ علي أرتدائك ملابس أنيقه , والأهتمام بالنظافة الداخلية والخارجية , عندما تهتم بمنظرك أمام نفسك وأمام الأخرون , ستلاحظ ثقتك بنفسك و ثقتك بالكلام و الأفعال الناتجة منك .

وجة عباراتك لنفسك 

* هل تعلم ان العبارات التي توجها لنفسك تزيد من ثقتك بشكل كبير جدا , مثلا أذا فشل الأنسان في أجتياز امر معين في حياتة الشخصية كالحصول علي علي درجات مرتفعة في دراستك او حياتك العملية , فتقول لنفسك , انا فاشل , لا أصلح للعيش في هذة الحياة , فأن هذا الحديث النفسي يؤثر سلبيا في حياتك الشخصية كثيرا مما يزيد أحباطك , ولاكن الحل أن تحادث نفسك وتقول أنا سأتخطي هذة المشكلة , فكلما ما كان حديثك لنفسك ايجابيا فهذا سيزيد ثقتك بنفسك و منحك بالطاقة الأيجابية , وتبدأ في التحدي من جديد . 

السعي للتغيير المستمر 

* لا يوجد شخص في هذا العالم كاملا , او يوجد فيه الصفات الجميلة , لكل أنسان عيوب ومميزات , حتي أنت لديك مميزات ولاكن لا تستطيع أثباتها و توضيحها لمن حولك , حاول أن تعرف عيوبك و أتمم علي تصليحها بشتي الطرق و خذ وقت كثير في هذا , سيغير كثيرا جدا من حياتك , فهذا سيزيد كثيرا من ثقتك في نفسك ورفع روحك المعنوية . 

حاول التحدث ببطئ ووضوح 

* أذا تحدثت ببطئ أمام أصدقائك , ستشعر بالراحة الجميلة  , وستكتشف ما تقولة في غاية الأهمية , أما الشخص الغير واثق من نفسه وكلامة , فسيتحدث بسرعة , وعدم وصول الكلام بالشكل الصحيح وسيكون غير مفهوم بالمرة , وهذا يعطي أحباط شديد بالنفس , أذا تحدث بوتيرة بطيئة وواضحة . 

أبتسم دائما في حديثك 

* أذا ابتسمت كثيرا في حديثك , ستشعر بالطاقة الأيجابية , وستشعر أيضا بطاقة أيجابية لا مثيل لها , اذا منحت أبتسامة أمام الشخص الذي توجة له حديث فأنت تمنح له شعور بالثقة , وسيتأكد بأنك لديك ثقة في كلامك غير محدودة . 


التصرف بلطف مع الأخرين 

أذا أستطعت رسم الأبتسامة علي وجوة الأخرين , ستلاحظ الأبتسامة علي وجهك أيضا , فمثلا دعوة صديقك لشرب القهوة , او زيارة قريب لك المريض , أو حتي ألقاء التحية علي الجار , أو المشاركة في أفعال الخير , فهذة عوامل تزيد ثقتك بنفسك .


أذا أستطعت تجاوز كل هذة الأمور فأنت , نحجت في ثقتك بنفسك . 

_________________________________________________________________________________

لا تنسي أخبارنا بتعليق ان كان هذة المقالة مفيدة ام لا , فأن رأيك يهمنا كثيرا 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *