إعلان في الرئيسية

القائمة الثانية

أخبار عاجلة

إعلان أعلي المقال

تخسيس

مشروبات سحرية للتخسيس أكثر من 10 كيلو خلال مدة قصيرة l شاهد الأن

مشروبات لديها فاعلية قوية للتخسيس في وقت قصير 


يعد الوزن الزائد مشكلة كبيرة جدا ليس لديك يد فيها , لاكن يوجد طرق كثير لعلاجها , وهيا ان تتابع من دكتور رجيم وتأخذ بعض العقاقير الطبية , او أن تمارس الرياضة الكثيرة , او أن تتناول المشروبات العشبية لحرق الدهون وهذا ما يأخذ وقت , لاكن سوف نشرح لكم مشروبات مخصصة للتخسيس و نقص من وزنك في وقت قصير جدا . 

مشروب الكمون والليمون 

هذا أفضل مشروب سحري للتخلص من الوزن الزائد والتخلص من السمنة , أضافة معلقة من الكمون الي كوب من الماء المغلي ويترك حتي 45 دقيقة حين يبرد ثم قم بأضافة معلقة من الليمون , ثم تناولة ثاني يوم علي الريق 

مشروب البقدونس الأخضر 

يستخدم البقدونس الأخضر في التخلص من السمنة الزائده و ترهلات الجسم , أغسل حفنة صغير من البقدونس جيدا ثم قم بغلية في كمية من الماء حيث يتغير لون الماء للأخضر , ثم قم بتصفيتة وتركة حين يبرد وتشرب منه يوميا . 


مشروب البرتقال والليمون 

قم بغسل برتقالة مع حبتين من الليمون جيدا , ثم قم بقطعة الي 6 قطع , ثم قم بغليهم جيدا في الماء لبعض من الدقائق , ثم قم بتصفية المشروب وتحليتة بالعسل النحل , ثم يشرب منه يوميا للتخلص من الدهون و الترهلات .

مشروب الزنجبيل والقرفة ( حبة البركه ) 

أن هذا المشروب يعد أقوي مشروب للتخلص من السمنه والدهون المتراكمة في أجناب الجسم , قم بخلط الزنجبيل و القرفة و حبة البركه بنسب متساوية , ثم قم بأخذ معلقة قصيرة من هذة الخليط وقم بأضافتة الي الماء المغلي , ثم قم بتناولة بأنتظام حتي تلاحظ فرق ونتائج مضمونة 

مشروب الشمر 

يعد الشمر أفضل الأعشاب الطبيعية التي تساعد علي التخسيس والتخلص من السمنة , قم بتحضيرة مثل الشاي وتشرب منه بأنتظام


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *